U3F1ZWV6ZTQyNzM2ODc3Mzc2ODI2X0ZyZWUyNjk2MjExNzc0MzkzMg==

سباليتي يدخل قائمة المرشحين لخلافة فايلر في الأهلي المصري

 

سباليتي يدخل قائمة المرشحين لخلافة فايلر في الأهلي المصري

كشفت بعض التقارير الصحفية المصرية، اليوم الجمعة، الموافق 25 سبتمبر 2020، عن تواجد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري حال رحيله عن الفريق.

وكانت تقارير صحفية مصرية بالإضافة إلى تأكيدات بعض الإعلاميين المقربين من القلعة الحمراء، قد كشفوا عن رغبة المدير الفني السويسري في الرحيل عن القيادة الفنية للمارد الأحمر.

ووفقًا لتلك الأنباء، فإن فايلر يرغب في الرحيل عن الأهلي بسبب مشاكل أسرية، ورغبته في التواجد بجانب أسرته في الفترة الحالية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في أغلب دول العالم.

وأشارت التقرير الصحفية المصرية إلى أن فايلر سيرحل عن الأهلي المصري في بداية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بسبب وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل بعد ذلك التاريخ.

ورفض المدير الفني للأهلي كل الحلول التي وضعتها أمامه إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل استكمال عقده، أو على الأقل البقاء حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقًا لمقربين من إدارة القلعة الحمراء.
اقرأ أيضًا: الأهلي: لم نحسم مصير فايلر.. ولن يجبرنا أحد على شيء
وقالت صحيفة «الوطن المصرية»، إن لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عاد مجددًا ليدخل ضمن اهتمامات الأهلي لخلافة فايلر حال رحيله وفشل الإبقاء عليه.

وكان سباليتي مرشحًا لقيادة المارد الأحمر في وقت سابق لخلافة المدرب السابق مارتن لاسارتي، ووصلت المفاوضات معه لمراحل متقدمة، لكن في النهاية لم يتم التعاقد.

ويتواجد أكثر من مدير فني أجنبي ضمن قائمة المرشحين لخلافة فايلر في الأهلي، وأكد الإعلامي أحمد شوبير لاعب القلعة الحمراء السابق أن الإدارة تفضل استقدام مدرب من المدرسة الألمانية لقيادة الفريق.

ومن المتوقع أن يتولى جهاز فني مصري قيادة فريق الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، وفقًا لبعض الأنباء التي خرجت من داخل القلعة الحمراء، على أن يتم بعدها التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ومن المرشحين للتواجد في القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة، محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق، وعماد النحاس المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب.

وتوج فريق الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري لكرة القدم موسم 2019-2020، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، ويتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، ويأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي فريق الزمالك برصيد 58 نقطة.

وتنتظر الأهلي مواجهة مصيرية في شهر أكتوبر المقبل أمام فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة